المستندات والأوراق المطلوب تقديمها عند التقدم إلى إدارة المحاسبين والمراجعين
المستندات والأوراق المطلوب تقديمها عند التقدم إلى إدارة المحاسبين والمراجعين، للقيد تحت التمرين، وذلك وفقًا لما هو منشور على بوابة وزارة المالية المصرية.
أولاً:- أوراق شخصية
1. أصل المؤهل الدراسى
2. أصل شهادة الميلاد
3. أصل شهادة التجنيد
4. صورة البطاقة الشخصى
5. صحيفة الحالة الجنائية باسم/ مدير عام المحاسبين والمراجعين بوزارة المالية.
ثانيًا: حوالة بريدية حكوميه بمبلغ 40.1 قرش باسم/ مدير عام سجل المحاسبين والمراجعين بوزارة المالية.
ثالثًا: إقرار تفرغ + دمغه ب 1ج.
رابعًا :شهادة من المحاسب القانونى بالصيغة القانونية + دمغة ب 1ج
(بتوقيع المحاسب وختمه معتمدة من نقابة التجاريين).
خامسًا: خطاب من التأمينات مختوم بختم واضح من التأمينات موضح به الأتى:
- اسم المحاسب القانونى
- رقم المنشأة
- اسم المحاسب الذى يؤدى التمرين
- الرقم التأمينى الخاص ب
- تاريخ بداية التأمين عليه.
سادسًا: طلب قيد.